رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: الشناوى يتحمل الجزء الأكبر فى الهدف الثانى.. وحمدى فتحى يجب أن يخلع عباءة طارق حامد

الشناوي
الشناوي

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، أن لاعبي الأهلي كانوا خارج تركيزهم أمام بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

خسر الأهلي بهدفين دون رد من بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخامسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج «البريمو»، المذاع علي قناة «تن»، إن لاعبي الأهلي لم يكونوا في حالتهم الطبيعية التي كانت في المباراة السابقة أمام فيوتشر، التي انتهت لصالح الأحمر بربعاية نظيفة، مشيرًا إلي أن الإرهاق أثر كثيرًا علي اللاعبين.

وتابع: اليوناني جونياس نجح في الاستحواذ علي نصف الملعب، بعد الدفع باللاعب بلاتي توريه، لاعب بيراميدز الذي ساعد كثيرًا لاعبي خط الهجوم في إرسال كرات مميزة للأمام التي شكلت خطورة علي مدافعي الأهلي.

وأكمل: بلاتي توريه، أفضل لاعب خط وسط في الدوري الممتاز، مشيرًا إلي أنه لعب اليوم علي لاعبي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية، موضحًا أنهما لاعبا خط وسط المنتخب المصري.

وأردف: حمدي فتحي عنده شعار واحد في المباريات استلام الكرة والرجوع بها للخلف، أو عرقلة الخصم والاعتراض علي الحكم.

وواصل: رسالتي لحمدي فتحي اخلع عباءة طارق حامد واللعب بطريقة الرجوع بالكرة للخلف وتعطيل الهجمة، ارجع للكرة الهجومية مثلما كنت لاعبًا في إنبي.

واختتم: محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي يتحمل الجزء الأكبر في الهدف الثاني لعدم حديثه مع علي معلول من وجود مهاجم خلفه.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48، محتلًا المركز الثالث، جمعهما من 23 مباراة، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 50 نقطة، محتلًا المركز الثاني، حققهما من 25 مباراة.