رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: العدالة التحكيمية أسهمت فى فوز بيراميدز على الأهلى

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الأهلي وبيراميدز، التي جمعتهما اليوم علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

خسر الأهلي بهدفين دون رد من بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخامسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج «البريمو»، المذاع علي قناة «تن»، إن النادي الأهلي لم يقدم أي أداء فني مميز أمام بيراميدز، مشيرًا إلي أن جونياس المدير الفني للفريق الأزرق نجح في التعامل بذكاء مع المباراة بعد الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة الماضية أمام المارد الأحمر في كأس مصر.

وتابع: العدالة التحكيمية أسهمت في فوز بيراميدز علي الأهلي، مشيرًا إلي أن الأحق بالتتويج بالدوري العام الفريق الأزرق.

وأكمل: بيراميدز بيقدم كرة قدم مميزة، وأفضل من الأهلي والزمالك، مشيرًا إلي أنه لو هناك عدالة تحكيمية مثل مباراة اليوم ليفوز الفريق الأزرق بالدوري العام.

وأشار: إلي أن حكم الساحة نجح في إدارة اللقاء بشكل جيد، وأعطي كل فريق حقه، موضحًا أن الهدف الأول لبيراميدز لو كان الحكم مصريًا كان احتسب عرقلة للاعبي الأهلي بعد وقوعهم لخداع الحكم.

واختتم: لاعبو بيراميدز اليوم أمام الأهلي كانوا في حالة تركيز شديد، ولم يخافوا من مواجهة الفريق الأحمر ولا جماهيره.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48، محتلًا المركز الثالث، جمعهما من 23 مباراة، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 50 نقطة، محتلًا المركز الثاني، حققهما من 25 مباراة.