رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالمنعم: الأهلى كان خارج نطاق الخدمة أمام بيراميدز.. وطريقة سواريش من أيام الستينيات

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

قال شريف عبدالمنعم، لاعب الأهلي السابق، إن فريق المارد الأحمر كان خارج نطاق الخدمة أمام بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

خسر الأهلي بهدفين دون رد من بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخامسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف شريف عبدالمنعم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة "الأهلي"، النادي الأهلي بيمشي علي سطر وبيسيب سطر، مشيرىا إلي أن سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، لعب كرة أمام بيراميدز من زمن الستينيات وليس كرة قدم حديثة.

وتابع: بداية بيراميدز من أول اللقاء كانت مفاجأة للجميع حتي لاعبي الأهلي داخل المباراة، مشيرًا إلي أن تاكيس جونياس مدرب الفريق الأزرق أعطي المارد الأحمر الاستحواذ ولكنه نجح في استغلال الفرص التي اتيحت لهم.

وأكمل: بيراميدز لعب مباراة أمام الأهلي حياة أو موت من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلي أن المدرب نجح في شحن اللاعبين من أجل الاستمرار علي المنافسة في الدوري الممتاز.

واختتم: الأهلي لم يحترم بيراميدز ولم يحضر للمباراة جيدًا، واعتمد علي فوزه علي الفريق الأزرق في المباراة الماضية في كأس مصر.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48، محتلًا المركز الثالث، جمعهما من 23 مباراة، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 50 نقطة، محتلًا المركز الثاني، حققهما من 25 مباراة.