رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة
تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

يواصل الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته في الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على فريق نادي غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز بهدفين نظيفين أحرزه اللاعب أشرف بن شرقي ما يجعل جمهور الفارس الأبيض يبحثون خلال الدقائق الماضية عبر محرك البحث "جوجل" عن موعد مباراة الزمالك القادمة، خاصة أن الفريق الأبيض يغرد في الصدارة منفردًا، ويأمل الجمهور على استمرار انفراد فريقهم في الصدارة، خاصة أن الموسم يقترب على الانتهاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويخوض نادي الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق نادي سموحة ضمن مباريات الجولة الـ26 من جولات الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر يوليو الجاري وتنطلق المباراة من استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة بشكل حصري عبر شاشاتها باعتبارها المالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس وغيرها من البطولات المحلية في مصر في كرة القدم وعدد من الألعاب الأخرى.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

 على القمر الصناعي نايل سات: 11861

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

ويتربع فريق نادي الزمالك على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز وذلك بعد فوزه في المباراة الماضية أمام فريق نادي غزل المحلة بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 57 نقطة من 25 مباراة خاضها الفارس الأبيض فاز في 18 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات.

من ناحية أخرى يسعى فريق نادي سموحة للدخول إلى المربع الذهبي وذلك من خلال لقائه غدًا أمام البنك الأهلي الذي يخوضه الفريق السكندرى على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن  منافسات الجولة الـ25، ويصطدم بفريق نادي الزمالك في الجولة التي تليها، حيث يحتل فريق نادي سموحة المركز الخامس برصيد نقاط 39 نقطة من 24 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مباريات.