رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المغرب لليد: الأخطاء كلفتنا عدم التأهل للنهائى الأول فى تاريخنا

نور الدين بو حديوي
نور الدين بو حديوي مدرب منتخب المغرب لكرة اليد

أعرب نورالدين بو حديوي مدرب منتخب المغرب لكرة اليد عن حزنه لخسارة فريقه أمام الرأس الأخضر في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد المقامة في مصر. 

وخطف منتخب الرأس الأخضر بطاقة الصعود للنهائي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 23 - 19، في اللقاء الذي أقيم على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وقال بوحديوي في المؤتمر الصحفي للقاء: "حزين بالطبع لخسارة الفريق وعدم التأهل لنهائي الكأس الأمم الأول في تاريخنا، وأعتقد أننا دخلنا المباراة بشكل غير جيد وكان المنافس متفوق علينا بفارق ٥ أهداف وعوضنا الفارق وتعادلنا وكنا سننهي الشوط الأول متقدمين لكن الأخطاء وسوء الحظ لم يمكنا من ذلك ".

وأضاف: "تفوقنا في الشوط الثاني وكان الفارق هدفين لنا لكن سوء الحظ والأخطاء وعدم التركيز في التصويبات كلفنا الخسارة ونحمد الله على كل شيء ".

وتابع:" بشكل عام أشكر اللاعبين الذين قضوا فترة لمدة شهر بعيدًا عن أسرهم وقضوا العيد في مصر وقدموا كل شيء في أرض الملعب بكل المباريات ".

وأتم: "في البطولة الماضية بتونس حققنا المركز السادس والآن نحن أقصى ما قد نصل إليه هو المركز الرابع، لذلك أنا سعيد بهذه البطولة وسننافس على الميدالية البرونزية وحققنا أيضًا هدفنا الأول في البطولة  بالتأهل ببطولة العالم 2023".

بينما علق هشام الحكيمي لاعب المغرب عن حزنه بعدم التأهل للنهائي حيث قال: "كانت لدينا أخطاء في المبارزة وأضعنا العديد من الفرص وكنا نريد أن نلعب النهائي لكن لم يحدث ذلك".

وأتم: "أشكر زملائي على ما قدموه في البطولة وسننافس على الميدالية البرونزية".