رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يحسم صفقة روبرت ليفاندوفسكى بعقد 4 سنوات

روبرت ليفاندوفسكى
روبرت ليفاندوفسكى

بات نادي برشلونة الإسباني قريبًا من حسم صفقة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بالرحيل عن بايرن ميونخ، بعدما أعلن اللاعب عن رغبته في المغادرة وخوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البولندي، صاحب الـ33 عامًا، رفقة بايرن ميونخ في صيف 2023 المقبل.

 

برشلونة يحسم صفقة روبرت ليفاندوفسكي

ووفقًا لما ذكره الصحفي "ديفيد أورنستين"، الذي يعمل في صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، فإن برشلونة نجح في حسم صفقة ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ في الصيف الحالي. 

وأكد الصحفي "ديفيد أورنستين"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن برشلونة سيتعاقد مع ليفاندوفسكي بعقد لمدة 4 سنوات، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كرسوم إضافية.

 

 

روبرت ليفاندوفسكي يوّدع زملاءه في بايرن ميونخ

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة «بيلد» الألمانية وشبكة "سكاي سبورت" العالمية، عدة لقطات مصورة من تدريبات فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت، التي شهدت إلقاء ليفاندوفسكي كلمة وداع، ثم احتضن زملاءه ومدربه جوليان نايجلسمان.

 

 

ويُعد ليفاندوفسكي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، أبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، ولكن برشلونة هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب.

يذكر أن المهاجم البولندي، صاحب الـ33 عامًا، كان قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في عام 2014، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند.

وساهم ليفاندوفسكي في تتويج بايرن ميونخ بالعديد من الألقاب المختلفة سواء المحلية أو الأوروبية، ليصبح هدّاف الفريق، ويتوّج بجائزة هدّاف الدوري الألماني الدوري للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة في الإجمالي، حيث أحرز 35 هدفًا في الموسم الماضي 2021-2022، بالإضافة إلى 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.