رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد "غزل المحلة".

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات المسابقة، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والدفاع عن اللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق الزمالك هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية أمام كل من البنك الأهلي (بنتيجة 2-1)، سيراميكا كليوباترا (بنتيجة 3-2)، والمقاولون العرب (بنتيجة 1-0)، في آخر ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة، تحت قيادة المدرب مصطفى عبده، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجنبًا لدخول دوامة صراع الهبوط.

ويدخل فريق غزل المحلة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعد تراجع الأداء في آخر خمس مباريات بالدوري المصري، حيث تعادل مع إنبي (بنتيجة 2-2)، وخسر أمام طلائع الجيش (بنتيجة 0-1)، وتكررت الهزيمة أمام الأهلي (بنتيجة 1-2)، ثم تعادل سلبيًا مع الإسماعيلي، ومن ثم خسر أمام البنك الأهلي (بنتيجة 1-2).

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.