رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش للاعبى الأهلي: المباراة صعبة ولدينا نفس دوافع بيراميدز

سورايش في مران الأهلي
سورايش في مران الأهلي

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها أن مباراة بيراميدز صعبة، خاصة أن المنافس لديه نفس الدوافع في تحقيق الفوز من أجل المنافسة علي اللقب.

 

سواريش يتحدث مع لاعبي الأهلي عن مواجهة بيراميدز

وشدد سواريش على أن الكرة الجماعية تحتاج إلي روح قتالية من اللاعبيبن والجهاز الفني وحتي دكة البدلاء، من أجل مواصلة الانتصارات، وأن الفوز علي فيوتشر بداية استعادة مستوانا وثقة جماهيرنا في إمكانيات الجميع؛ لأن الفريق البطل والذي ينافس علي الألقاب لا بد أن يحقق المكسب علي أي منافس دون النظر لأي أمور أخري.
وشدد البرتغالي علي المدافعين، قائلًا: "عليكم دور كبير في المباراة من خلال بناء الهجمات لصالحنا، وفي نفس الوقت إفساد هجمات المنافس وعدم ترك أي ثغرات أومساحات لهم خلال اللقاء".
وطالب سواريش من المهاجمين عدم الاستسلام عند إحراز أي هدف لا بد من استغلال أي ثغرات في دفاع بيراميدز واحراز أي أهداف ما دام نستطيع وضرورة عدم الاستعجال أمام مرمي المنافس واللعب بهدوء.
من جانبه، استقر البرتغالي ريكاردو علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء بيراميدز، والمكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي كريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد أفشة وصلاح محسن واحمد عبدالقادر وفي الهجوم حسام حسن.