رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعي لخطف بيراميدز لمطاردة الزمالك على قمة الدورى فى الدفاع الجوى

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم السبت علي ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري ويدير اللقاء طاقم تحكيم إسباني بقيادة كارلوس ديل سيرو جراند.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد الفوز برباعية أمام فيوتشرإف سي في المباراة الأخيرة ورفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب والاقترب من نادي بيراميدز الوصيف بعد التعادل مع طلائع الجيش في نفس الجولة وأصبح الفارق بين الفريقين هو نقطتين فقط.

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، في مواصلة الانتصارات علي حساب الفريق السماوي رافعًا شعار “لا بديل عن الفوز” للصعود للمركز الثاني ومواصلة الضغط على الزمالك المتصدر.

تفاصيل جلسه سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة بيراميدز بالدورى

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها أن المباراة صعبة خاصة أن الأهلى وبيراميدز لديهما نفس الدوافع في تحقيق الفوز من أجل المنافسة علي اللقب.

وشدد سواريش على أن الكرة الجماعية تحتاج إلي روح قتالية من اللاعبيبن والجهاز الفني وحتي دكة البدلاء من أجل مواصلة الانتصارات وأن الفوز علي فيوتشر بداية استعادة مستوانا وثقة جماهيرنا في إمكانيات الجميع لأن الفريق البطل والذي ينافس علي الألقاب لا بد أن يحقق المكسب علي أي منافس دون النظر لأي أمور أخري.

وشدد البرتغالي علي المدافعين عليكم دور كبير في المباراة من خلال بناء الهجمات لصالحنا وفي نفس الوقت إفساد هجمات المنافس وعدم ترك أي ثغرات أو مساحات لهم خلال اللقاء.

وطالب سواريش من المهاجمين عدم الاستسلام عند إحراز أي هدف لا بد من استغلال أي ثغرات في دفاع بيراميدز وإحراز أي أهداف ما دام نستطيع وضرورة عدم الاستعجال أمام مرمي المنافس واللعب بهدوء.

تشكيل الأهلى المتوقع فى مواجهة بيراميدز بالدورى المصرى

من جانبه استقر البرتغالي ريكاردو علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء بيراميدز والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي كريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد أفشة وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم حسام حسن.

يهمك أيضًا..