رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة الإسماعيلى تصطدم برغبة فيوتشر فى تجاوز كبوة الأهلى

فيوتشر نال هزيمة
فيوتشر نال هزيمة ثقيلة في أخر مبارياته أمام الأهلي

يستضيف فيوتشر فريق الإسماعيلي في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد السلام في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز.

فيوتشر بقيادة علي ماهر يجتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة ورغم أنه ضمن التأهل للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية إلا أنه يسعى لإنهاء الدوري في المركز الرابع كما يسعى لتعويض الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي الأسبوع الماضي برباعية نظيفة.

على ماهر سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي لتصحيح الأوضاع واستعادة نغمة الانتصارات وأهم هذه التغييرات الدفع بمحمد رضا من بداية المباراة وعودة عمر كمال لمركز الظهير الأيمن وأكد علي ماهر للاعبيه أن مباراة اليوم ستكون أصعب من مباراة الأهلي لأن الإسماعيلي يسعى للبقاء في دوري الأضواء ويقاتل لاعبوه للفوز في كل المباريات.

في المقابل يحتل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة وحقق الفريق فوزا مهما في آخر مبارياته على سموحة ويسعى لمواصلة انتصاراته للابتعاد عن شبح الهبوط.

حمزة الجمل سيعتمد على طريقة 4-3-3 والدفع بثلاثة لاعبين في الوسط لتأمين الجانب الدفاعي والاعتماد على مثلث هجومي مكون من عبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي العائد بعد انتهاء إيقافه وسيدفع بعمر رضوان في حراسة المرمى نظرا لغياب محمد فوزي بسبب الإيقاف.

قائمة الإسماعيلى لمواجهة فيوتشر فى الدورى المصرى 

حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمر رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمر طارق الوحش ومحمد مخلوف ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد بيومي ومحمد عبدالسميع وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي وحسن ياسين وحازم مرسي وخالد النبريصي ومحمد الشامي.

وشهدت القائمة عودة محمد الشامي وأحمد مصطفي ومحمود دونجا بينما يغيب محمد فوزي، حارس المرمي، للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات إضافة إلى عماد حمدي ومحمد بن خماسة ومدحت فقوسة ووجيه عبدالحكيم وأحمد أيمن وجان موريل.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده هاني خيري وأحمد الغني ومعهم محمود وفا حكما رابعا والسيد شعبان، حكم فيديو، ومبروك نبيل، مساعد حكم فيديو.