رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد يكشف مستقبل رمضان صبحى مع بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن مستقبل رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن اللاعب تلقى مؤخرًا عدة عروض من بينها نادي الزمالك.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي غدًا السبت في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد في المؤتمر الصحفي للإعلان عن شركة indriver "رمضان صبحي لم يتلق أي عروض لا محلية أو خارجية واللاعب يفضل الاحتراف".

كما كشف أيضًا  عن موقف إدارة النادي من رحيل الثنائي إبراهيم عادل ونبيل عماد "دونجا" لصفوف القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك على الترتيب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال سعيد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، مساء اليوم، للإعلان عن راعٍ جديد لبيراميدز، "لن نكون عقبة في طريق أي لاعب، ولكن ظروف النادي ومتطلبات الفريق سواء على المستوى الفني ووجود البديل المناسب ثم المقابل المادي ستكون هي العامل الأساسي في تحديد الموقف النهائي سواء بالموافقة على رحيل اللاعب داخل مصر أو خارجها".

ويسعى مسئولو الأهلي بقوة للحصول على خدمات إبراهيم عادل، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، والأمر نفسه بالنسبة لمسئولي الزمالك للتعاقد مع دونجا لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، واقتراب طارق حامد من الرحيل النهائي لفريق اتحاد جدة السعودي.