رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف موقفه من بيع إبراهيم عادل ونبيل دونجا لـ«الأهلى والزمالك»

هل ينتقل إبراهيم
هل ينتقل إبراهيم عادل إلى الأهلي

كشف هاني سعيد المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، عن موقف إدارة النادي من رحيل الثنائي إبراهيم عادل ونبيل عماد "دونجا" لصفوف القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك على الترتيب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال سعيد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، مساء اليوم، للإعلان عن راع جديد لبيراميدز، "لن نكون عقبة في طريق أي لاعب، ولكن ظروف النادي ومتطلبات الفريق سواء على المستوي الفني ووجود البديل المناسب ثم المقابل المادي ستكون هي العامل الأساسي في تحديد الموقف النهائي سواء بالموافقة على رحيل اللاعب داخل مصر أو خارجها". 

 

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز "الكلام نفسه ينطبق أيضا على نبيل عماد دونجا نجم خط الوسط بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الزمالك في كل ميركاتو صيفي".

 

ويسعى مسئولو الأهلي بقوة للحصول على خدمات إبراهيم عادل، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، والأمر نفسه بالنسبة لمسئولي الزمالك للتعاقد مع دونجا لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي واقتراب طارق حامد من الرحيل النهائي لفريق اتحاد جدة السعودي.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

ويستعد فريق الكرة بنادي بيراميدز لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء غد السبت على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة 25 بالدوري الممتاز.

 

ويحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة من 24 مباراة فيما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 48 نقطة من 22 مباراة.