رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلى السابق: مواجهة مصر وتونس نهائى مبكر فى أمم إفريقيا لليد

أسامة الجزيري لاعب
أسامة الجزيري لاعب منتخب تونس

أعرب أسامة الجزيري لاعب منتخب تونس لكرة اليد عن سعادته بفوز فريقه على الكونغو بنتيجة 40 - 34 في مباراة ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد والمقامة حاليا في القاهرة.

وقال الجزيري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن شخصية البطل رجحت كفة المنتخب التونسي، والتي ظهرت في نهاية اللقاء، بعدما تأخرنا في النتيجة من بداية اللقاء.

وتابع الجزيري: العزيمة والإصرار حسمت اللقاء لصالحنا، وتعاملنا بذكاء مع النقص العددي ونجحنا في تحقيق الهدف بالتأهل إلى نصف النهائي والتأهل إلى مونديال اليد.

وأكد الجزيري أن مواجهة مصر وتونس المتوقعة في نصف النهائي صعبة وهي بمثابة نهائي مبكر للبطولة، ولكن حتى الآن لا نعرف من سنواجه، خاصة أن لقاء مصر والجزائر لم يُلعب بعد، إلا أن مباريات مصر وتونس قوية وتشهد مفاجئات ونتمنى الفوز لمنتخبنا والتأهل للنهائي، وحصد لقب البطولة.

 وتأهل منتخب تونس للدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد ليضمن مقعده لبطولة العالم بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 40/34 في ربع نهائي البطولة المقامة في مصر.

وينتظر تونس الفائز من مباراتي مصر والجزائر لمواجهته في نصف النهائي.

وكان المنتخب المغربي قد حسم تأهله لبطولة العالم لكرة اليد، بعد التغلب على المنتخب الغيني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بنتيجة 28/24 فى إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد وتأهله إلى نصف نهائي البطولة فى نسختها الـ25 التى تقام بمصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري بصالة حسن مصطفى بأكتوبر وصالة الشباب والرياضة.