رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد يكشف موقف رمضان صبحى وعبدالله السعيد من الرحيل عن بيراميدز

رمضان صبحي وعبد الله
رمضان صبحي وعبد الله السعيد

كشف هاني سعيد المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، عن مصير الثنائي، عبدالله السعيد ورمضان صبحي، مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة. 

 

وربطت تقارير اسم رمضان صبحي بالرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة سواء في الخليج أو أوروبا مع أنباء غير مؤكدة عن انتقاله للعب في صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

 

وقال هاني سعيد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا، قبل مواجهة الأهلي غدا في الدوري، إنه لا يوجد أي نية مطلقا داخل بيراميدز للاستغناء عن خدمات عبدالله السعيد خلال الصيف الجاري، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

 

وعن الحكم الذي صدر ضد عبدالله السعيد في أزمته مع نادي الأهلي، مؤخرا، قال سعيد، إن هذا الحكم غير قانوني لأنه لم يصدر من الخارج، وقابل للطعن عليه، مشددا "لن نتخلى عن رمضان صبحي في أزمته وسنسانده حتى النهاية".

 

موقف رمضان صبحي

وعن موقف رمضان صبحي من الرحيل عن الفريق، أكد هاني سعيد أن اللاعب مستمر مع بيراميدز، مشيرا إلى أن رمضان يرغب في تكرار تجربة الاحتراف الخارجي مجددا وهذا هو الاستثناء الوحيد للاعب بالانتقال للعب خارج مصر، أما دون ذلك فلن يلعب لأي ناد داخل مصر، حيث لم يتلق بيراميدز أي عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب داخل مصر.

 

وأكد مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك في تصريحات عبر "يوتيوب" أن النادي الأبيض لن يتعاقد مع رمضان صبحي ويتمنى له التوفيق في تجربته المقبلة، مشيرا إلى زملكاوية اللاعب الشديدة.

 

 موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء غد السبت على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة 25 بالدوري المصري الممتاز.