رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف البكرى: نعد الجمهور المصرى ببذل قصارى الجهد ببطولة العالم لإسعادهم

شريف البكري المدير
شريف البكري المدير الفني لمنتخب مصر

تحدث شريف البكري المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح السيف عن جاهزية اللاعبين لبطولة العالم للسلاح الكبار التي انطلقت اليوم الجمعة 15 يوليو وتستمر حتى 23 من نفس الشهر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر فى تصريحات للجنة الإعلامية: "كانت دورة ألعاب البحر المتوسط إعدادا قويا وأهلت اللاعبين بشكل قوي لبطولة العالم ونجحنا في الاستفادة منها، وكانت لدينا أيضا بطولة إفريقيا بالمغرب، سلاح السيف لم يوفق بشكل كبير ولكن كانت فرصة للعودة من جديد وتقديم أداء جيد في دورة البحر المتوسط بالجزائر".

وأكمل: "بدأنا التجهيز مباشرة لبطولة العالم، كل اللاعبين قاموا بأداء صلاة العيد فقط ودخلوا في معسكر مغلق استعدادا للبطولة".

وأضاف: "قمنا بإقامة معسكر مع خمسة منتخبات وهي أمريكا والصين واليونان وفرنسا وجورجيا لتطوير أداء اللاعبين قبل البطولة".

وعن الضغوطات التي يتعرض لها المنتخب قال: "كل أسبوعين لدينا بطولة جديدة ودائما يطالبنا الجميع بحصد الميداليات والبطولات، هذا يشكل نوعا من الضغط ولكن أيضا هذا يعطينا إحساسا بالمسؤولية لحصد الميداليات وإسعاد الشعب المصري".

وأكمل: "نقوم أيضا بعمل بعض الأنشطة الترفيهية والخروجات الخاصة مع اللاعبين لتقليل الضغوطات على اللاعبين وتناول وجبات الغداء في الخارج سويا".

واختتم: "نعد الجمهور المصري ببذل قصارى الجهد لإسعادهم، لدينا نجوم كبار على مستوى الرجال والسيدات ولكن في النهاية يجب أن نعترف أن طريق ليس سهلا، ولذلك نعمل على الإعداد النفسي الجيد لكل اللاعبين، هناك دول قوية تنافسنا مثل المجر وفرنسا وإيطاليا وكوريا ولكن دائما سنكون عند حسن ظن الجميع سواء على مستوى الفرق أو الفردي".