رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاتل.. كريستيان إريكسن ينتقل لـ مانشستر يونايتد رسميًا

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعاقده بصفة رسمية مع الدنماركي كريستيان إريكسن في صفقة انتقال حر قادمًا من برينتفورد.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله بأن إريكسن وقع عقدًا يربطه بالفريق حتى يونيو من عام 2025.

وعبر إريكسن عن سعادته بالانتقال لـ مانشستر يونايتد قائلًا: "مانشستر يونايتد نادٍ خاص، ولا أطيق الانتظار للبدء.. لقد حظيت بامتياز اللعب في أولد ترافورد عدة مرات ولكن القيام بذلك بالقميص الأحمر لمانشستر يونايتد سيكون شعورًا رائعًا".
 

وأضاف: "لقد رأيت عمل إريك تين هاج في أياكس وأعرف مستوى التفاصيل والإعداد الذي وضعه هو وطاقمه كل يوم. من الواضح أنه مدرب رائع. بعد أن تحدثت معه وتعلمت المزيد عن رؤيته والطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق، فأنا أكثر حماسًا للمستقبل. لا يزال لدي طموحات كبيرة في اللعبة، وهناك قدر كبير أعلم أنه يمكنني تحقيقه، وهذا هو المكان المثالي لمواصلة رحلتي "
 

ولعب إريكسن النصف الثاني من الموسم المنقضي مع برينتفورد، بعد فسخ تعاقده مع إنتر الإيطالي بسبب تعرضه لعملية زراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب. 

وتعرض إريكسن للإصابة بأزمة قلبية في مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا في يونيو من العام الماضي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”.