رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوران جوهر تساند زياد السيسى فى بطولة العالم للسلاح

نوران جوهر
نوران جوهر

حرصت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا في الاسكواش على مساندة زوجها زياد السيسي بطل منتخب مصر لسلاح السيف في بطولة العالم للسلاح، التي تستضيفها صالات استاد القاهرة الدولي حتى 23 من نفس الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وحضرت نوران بطلة الاسكواش بصحبة أسرة زياد السيسي لمساندة زوجها الذي حصل مؤخرا على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر.

ويلعب زياد السيسي في المجموعة الأولى، حيث تقام اليوم منافسات دور المجموعات والأدوار غير الرئيسية ليتأهل 64 لاعبا ولاعبة إلى دور الـ 64 الرئيسي والمقرر انطلاقه من يوم 18 يوليو الجاري.

ويتم تأهيل أول 16 لاعبا أو لاعبة في التصنيف الخاص بكل سلاح إلى دور الـ 64 الرئيسي.

 

ناردين إيهاب تتأهل لدور الـ 64 الرئيسي في فردي السيدات لسيف المبارزة ببطولة العالم للسلاح


انتهت منافسات اليوم الأول لمنافسات سيف المبارازة لفردي السيدات ببطولة العالم للسلاح المقامة في مصر في الفترة من 15 يوليو حتى 23 من نفس الشهر الجاري.

وتمكنت البطلة المصرية ناردين إيهاب من تحقيق الفوز بدور الـ 64 التمهيدي والتأهل لدور 64 الرئيسي بعد اكتساحها بطلة رومانيا بيانكا بينيا بنتيجة 15-5.

وبذلك تتأهل ناردين لاستكمال المنافسات يوم الاثنين المقبل التي ستشهد باقي المباريات من دور الـ64 الرئيسي حتى الدور النهائي.

وكانت ناردين قد تأهلت من دور المجموعات الذي شهد تواجد بطلات النمسا والتشيك وصربيا وأستراليا وكوستاريكا وبريطانيا.

وعلى نفس الصعيد، تأهلت كل من شرويت جابر وآية شريف للدور 64 التمهيدي إلا أن الحظ لم يحالفها لاستكمال المنافسات، حيث خسرت شرويت جابر من بطلة فنزويلا بنتيجة 15-12، فيما خسرت آية شريف من بطلة الصين بصعوبة بنتيجة 15-14.

وكانت لما ياسر قد تأهلت أيضا للدور 128 إلا أنها خسرت من لاعبة إسرائيل بنتيجة 15-10.

ويشهد اليوم بداية منافسات فردي الرجال لسلاح السيف بداية من الواحدة ظهرا على الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.