رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يرهن «الإفراج» عن مستحقات لاعبى الأهلى بالفوز على بيراميدز والزمالك

جلسة الخطيب مع اللاعبين
جلسة الخطيب مع اللاعبين

استقر محمود الخطيب رئيس الأهلي علي التراجع عن العقوبة الموقعة بخصوص مستحقات اللاعبين خاصة بعد ما صدر قرار بتجميدها في المباريات الأخيرة بعد فقدان النقاط قبل استعادة الانتصارات أمام فيوتشر إف سي برباعية نظيفة.

واتخذ الخطيب فرمانًا بالإفراج عن المستحقات المجمدة للاعبين بعدما اشترط الفوز على فيوتشر وأيضًا بيراميدز والزمالك في نهائي كأس مصر.

وجاء القرار من قبل رئيس النادي الأهلي الخاص من أجل الوقوف مع اللاعبين وتحميسهم من أجل الفوز بالنقاط مرة أخرى والعودة إلى الانتصارات بعد سلسلة طويلة من الكبوات وتراجع النتائج محليًا وفقدان النقاط لاستعادة صدارة الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب أخطر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بوعد لاعبي الفريق بالأهلي بالإفراج عن مستحقاتهم المالية في الفترة القادمة بشرط الفوز بمباراتي بيراميدز في الدوري والزمالك الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.

وجمد الأهلي مستحقات لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام سموحة والتعادل مع الجونة وربط الإفراج عن المستحقات المالية بتحسن الأداء واستعادة الانتصارات مرة أخرى.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في التاسعة من مساء غدٍ السبت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.