رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواجهات قوية فى ربع نهائى بطولة إفريقيا لكرة اليد مصر 2022

بطولة الإفريقية لكرة
بطولة الإفريقية لكرة اليد

تستقبل اليوم الجمعة، صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، 4 مباريات حاسمة في إطار الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا لكرة اليد، مصر 2022، التي انطلقت يوم 11 من الشهر الجاري، وتستمر فعالياتها حتى يوم 18.

وحجزت منتخبات مصر والمغرب وغينيا والجزائر وتونس وكاب فيردي وأنجولا والكونغو الديمقراطية مقعدها في دور الـ8، للمنافسة على اللقب، وخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم بولندا والسويد 2023.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب الجزائري في تمام الساعة الثامنة مساءً، في مواجهة عربية من العيار الثقيل، يسبقها في الخامسة والنصف مباراة أنجولا وكاب فيردي.

وفي الثانية عشرة والنصف ظهرًا، يلتقي منتخب المغرب مع نظيره الغيني، بينما يضرب منتخب تونس موعدًا مع الكونغو الديمقراطية في تمام الثالثة عصرًا.

وتقام اليوم مباراة وحيدة على الصالة الدولية بالسادس من أكتوبر، لتحديد المراكز تجمع بين نيجيريا وزامبيا في تمام الثالثة عصرًا.

وشهدت الساعات الماضية إقبالًا كبيرًا من جانب الجماهير المصرية على شراء تذاكر الدور ربع النهائي، من أجل مؤازرة الفراعنة في مهمتهم للحفاظ على اللقب القاري للنسخة الثانية على التوالي، وذلك بعد خطف لقب النسخة الماضية من تونس على أرضها ووسط جماهيرها عام 2020.