رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة اعتزال أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندرى بعد هجوم الجماهير عليه

أحمد يحيى
أحمد يحيى

أصبح أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري حديث الجميع في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه لهجوم شرس من جماهير الاتحاد السكندري ليضطر إلى مغادرة ملعب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا.

وأثارت تصريحات الحارس تعاطف الجميع، خاصةً بعد انهياره خلال المباراة وخروجه من أرض الملعب باكيًا بسبب عدم قدرته علي تحمل هجوم جماهير النادي بعد اهتزاز شباكه بخمسة أهداف.

وخرج أحمد يحيى من الملعب مرددًا "عايز أبطل كورة وأعتزل"، قبل أن يتدخل الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كيلوباترا ليشد من أزره ويطالبه بالثبات، خاصة وأنه أحد الحراس المشهود لهم بالخلق وعدم إثارة المشاكل.

ويعاني الحارس من حالة نفسية سيئة للغاية بسبب وفاة شقيقه الأكبر قبل 48 ساعة فقط من مباراة سيراميكا كليوباترا، ورغم ذلك انضم إلى معسكر الفريق وشارك في المباراة.

 

سيراميكا كليوباترا يسحق الاتحاد السكندري بخماسية في الدوري

سحق فريق سيراميكا كليوباترا ضيفه الاتحاد السكندري بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

سجل خماسية سيراميكا كليوباترا كل من محمود نبيل في الدقيقة 6 ومصطفى سعد في الدقيقة 62 وشادي حسين في الدقيقة 67 وشريف دابو في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، وحمزة مجدي في الدقيقة 77.