رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يسحق الاتحاد السكندرى بخماسية فى الدورى

سيراميكا والاتحاد
سيراميكا والاتحاد

سحق فريق سيراميكا كليوباترا ضيفه الاتحاد السكندري بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

سجل خماسية سيراميكا كليوباترا كلا من محمود نبيل في الدقيقة 6 ومصطفى سعد في الدقيقة 62 وشادي حسين في الدقيقة 67 وشريف دابو في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، وحمزة مجدي في الدقيقة 77.

أحداث المباراة

ركلة حرة مباشرة للاتحاد في مكان جيد في وسط ملعب سيراميكا كليوباترا من جهة اليمين، نفذها خالد الغندور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.

هجمة منظمة لسيراميكا كليوباترا بمجموعة من التمريرات القصيرة المتقنة أنهاها شريف دابو بتمريرة بينية لمحمود نبيل المخترق لمنطقة جزاء الاتحاد من جهة اليمين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة في الزاوية اليمنى سكنت الشباك.

ركلة ركنية أولى للاتحاد على يمين مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذت بمجموعة من التمريرات أنهاها خالد الغندور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

هدف محقق ضائع للاتحاد السكندري بعد تسديدة قوية عن طريق إبراهيم حسن من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية للمرمى لتجد متابعة من بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة تمكن الحارس عامر عامر من التصدي لها.

محاولة هجومية خطيرة لسيراميكا كليوباترا بعد تمريرة بينية من شادي حسين استغلها شريف دابو في إختراق منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أحمد يحيى ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

تسديدة قوية عن طريق هشام صلاح لاعب الاتحاد من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء تصدى لها الحارس عامر عامر بثبات وسيطر على الكرة.

تسديدة بعيدة المدى عن طريق خالد الغندور لاعب الاتحاد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد ودون خطورة بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عامر عامر.

هدف محقق ضائع لسيراميكا كليوباترا بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها شادي حسين في الانفراد بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن لتمر بجوار القائم الأيمن بقليل.

هدف محقق ضائع للاتحاد السكندري بعد تسديدة قوية عن طريق السيد سالم من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى الحارس عامر عامر وتحولت إلى ركلة مرمى.

محاولة هجومية خطيرة للاتحاد بعد تسديدة قوية عن طريق أجوستينيو مابولولو من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام أقدام أحمد عادل ميسي في مواجهة المرمى لكن الأخير سدد كرة غير متقنة أعلى العارضة العلوية.

تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق مصطفى سعد من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس أحمد يحيى التصدي له.

هجمة مرتدة سريعة لسيراميكا كليوباترا أنهاها مصطفى سعد بتمريرة بينية لشادي حسين المنطلق خلف مدافعي الاتحاد والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا بعد عرقلة لعبد الرحمن بودي داخل منطقة الجزاء من المدافع محمود شبانة.

تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق شريف دابو بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس أحمد يحيى بشكل صحيح.

هجمة مرتدة سريعة لسيراميكا كليوباترا أنهاها باسم مرسي بتمريرة بينية لحمزة مجدي المنطلق خلف مدافعي الاتحاد والذي تمكن من ترويض الكرة ووضعها بذكاء داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.