رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممنوع الاقتراب أو التصوير من مران الفراعنة استعدادًا للجزائر

ايمن صلاح
ايمن صلاح

فرض مدير منتخب اليد أيمن صلاح حالة شديدة من الانضباط منذ انتهاء مباراة المغرب أمس في بطولة إفريقيا ومع بداية الاستعداد للجزائر في دور الثمانية المقرر لها غدا.

وزاد الكابتن ايمن صلاح بفرض نطاق من السرية في مران المنتخب وأعلنها صريحة ممنوع الاقتراب أو التصوير من تدريب المنتخب الذي يقام اليوم، وتحولت صالة الدكتور حسن مصطفي لشبه  لثكنة عسكرية وتم عزلها تماما خلال مران المنتخب استعدادا للجزائر.

تجدر الاشارة إلى أن منتخبنا تأهل لمواجهة الجزائر في دور الثمانية بعد تصدر مجموعته واكتساح الكاميرون في الافتتاح ثم المغرب في المباراة الثانية، بينما يلعب الجزائر كثاني مجموعته بعد خسارة صادمة من غينيا غيرت الحسابات ووضعته في طريق الفراعنة مبكرا  في مواجهة توقعها الجميع في النهائي.

 

تعرف على مواجهات ربع النهائي بأمم إفريقيا لكرة اليد

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة  للدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ 25 لكرة اليد للرجال "مصر 2022"  المؤهلة لكأس العالم 2023 بالسويد وبولندا. والفرق الثمانية هي مصر، المغرب، غينيا، الجزائر، تونس، الرأس الأخضر، أنجولا ، والكونغو الديمقراطية.
وتنطلق مباريات الدور ربع النهائي  يوم الجمعة المقبل حيث تقام المباريات الأربع على صالة الدكتور حسن مصطفي، ففي تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا يلعب المنتخب الغيني أمام نظيره المغربي، أما في تمام الساعة الثالثة  عصرا يواجه المنتخب التونسي نظيره الكونغولي. 
وفي الخامسة والنصف مساء يلعب المنتخب الأنجولي أمام منتخب الرأس الأخضر، وأخيرا في تمام الساعة الثامنة مساء يلعب منتخبنا الوطني المصري أمام منتخب الجزائر الشقيق.