رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقبال جماهيري كبير على تذاكر  مباراة مصر والجزائر

عمرو صلاح
عمرو صلاح

كشف عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد اليد، رئيس لجنة التسويق في بطولة افريقيا لكرة اليد التي تستضيفها مصر عن وجود إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر مباراة مصر والجزائر في دور الثمانية المقرر إقامتها غدا.

وقال عمرو صلاح إنه علي الرغم من طرح التذاكر منذ ساعات فقط الا ان الاقبال الجماهيرى كبير جدا ومن المتوقع أن تكون صالة الدكتور حسن مصطفي التي تستضيف مباراة مصر والجزائر غدا في الثامنة مساء كاملة العدد.


وأشاد أمين صندوق الاتحاد بوعي الجماهير المصرية في الاوقات الحاسمة وأكد أنه متبقي ثلاث محطات حاسمة قبل التتويج باذن الله، والبداية غدا في مواجهة الجزائر في دور الثمانية وبعدها مواجهة السبت في قبل النهائي  والمحطة الأخيرة الاثنين في المباراة النهائية، ونتمني أن يكون الملعب ممتلئا عن آخره ويتوج الفراعنة بكاس البطولة.

"الشباب والرياضة" تنظم جولة سياحية بمنطقة الأهرامات لمنتخبات اليد المشاركة ببطولة إفريقيا

نظمت الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة جولة سياحية بمنطقة الأهرامات وأبو الهول للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من ١١ حتى ١٨ يوليو الجارى بمشاركة ١٣ منتخبًا.

جاء ذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار واللجنة المنظمة للبطولة فى  إطار تنفيذ الفعاليات المصاحبة للبطولة؛ للترويج للمعالم السياحية والأثرية التى تمتاز بها مصر، ومن ضمنها أهرامات الجيزة.

عبر لاعبو المنتخبات الإفريقية عن سعادتهم بما شاهدوه من حضارة وعراقة التاريخ متجسدة فى الأهرامات وأبو الهول، مقدمين الشكر إلى اللجنة المنظمة ومسئولى وزارتى الشباب والرياضة والسياحة على تنظيم هذه الزيارة لهم.

كما أشاد اللاعبون بحسن تنظيم البطولة، والاستقبال والضيافة لهم خلال فترة تواجدهم بمصر للمشاركة فى منافسات النسخة الـ ٢٥ من كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، معربين عن أملهم فى تكرار الزيارة لمصر الفترة المقبلة.

رافق المنتخبات خلال زيارة الأهرامات كل من أشرف محيي رئيس منطقة الأهرامات، وأحمد رفيق وإسلام حسن من الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية.