رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد يطلب إنهاء عقده مع الزمالك والإدارة ترفض

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر مقرب من طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الأخير من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن طارق حامد طلب من مسئولي الزمالك إنهاء العقد في الوقت الحالي وإبرام تسوية وعدم الانتظار إلى نهاية أغسطس المقبل.

وشدد المصدر على أن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك التي تمسكت ببقاء اللاعب حتى نهاية بطولة الدوري ورفض رحيله في الوقت الحالي.

وخضع طارق حامد للتحقيق في الزمالك خلال الساعات الماضية بسبب غيابه عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة، ما دفع الإدارة لإحالة اللاعب للتحقيق.

من جانبه حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص فقرة خاصة في ختام مران الفريق، أمس، لتدريب اللاعبين على إنهاء الهجمة والتسديد على المرمى.

وشارك المهاجمون ولاعبو الوسط في هذه الفقرة تحت إشراف دانيال ألفيس محلل الأداء بالفريق الأبيض.

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضى في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها بعد غد السبت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من