رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريكاردو سواريش يطلب تقريرًا عن نجم الأهلى المعار وإمكانية استعادته

اجتماع لجنة التخطيط
اجتماع لجنة التخطيط مع سواريش

 طالب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح إخطاره بموقف كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار لنادي فيوتشر، تمهيدا لعودته لصفوف الفريق بعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.
وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني للأهلي إعجابه الشديد بمستوى كريم نيدفيد خلال مباراة فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس الرابطة التي فاز بها فيوتشر.
وأضاف المصدر أن سواريش أبدى دهشتة واستغرابه عندما علم أن نيدفيد لاعب بالأهلي وتمت إعارته لنادي فيوتشر في بداية الموسم الحالي لمدة موسمين.
وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أخطرت المدير الفني أن نيدفيد عانى من إصابات مختلفة وظل بعيدا عن الملاعب لفترة تصل إلى عامين قبل إعارته لفيوتشر ولكنه استعاد مستواه وبات أحد العناصر الأساسية في صفوف فريقه الجديد.
وتابع المصدر أن اللجنة اتفقت مع البرتغالي على متابعه كريم نبدفيد طوال الفترة القادمة وحتى انتهاء الموسم وتقييم مستواه لاتخاذ قرار بعودته لصفوف الفريق مرة أخرى خاصة أنه تمت إعارة كريم نيدفيد إلى فيوتشر مطلع العام الجاري وتم تمديد الإعارة موسما آخر بعد عودة محمد عبدالمنعم لصفوف الأهلي.