رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يعقد جلسة فيديو لشرح تفاصيل خطته أمام بيراميدز بالدورى

سورايش في مران الأهلي
سورايش في مران الأهلي

 يعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة فيديو مع اللاعبين قبل المران اليوم الخميس لعرض ملخص مباراة الفريق أمام فيوتشر لعلاج بعض الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين في اللقاء من أجل علاجها.
وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش أشاد بإمكانيات اللاعبين في تنفيذ أسلوبه في لقاء فيوتشر مع بعض التحفظات خاصة في تقريب الخطوط والضغط على الخصم من منتصف ملعبه واللعب من لمسة واحدة والإيجابية علي المرمي.
وأشار المصدر إلى أن سورايش طالبهم بنسيان وغلق صفحة مباراة فيوتشر بعد الرباعية.
وأوضح المصدر أن البرتغالي كلف جهازه المعاون له بتجهيز ملف عن مباراة بيراميدز وطلائع الجيش للوقوف على مواطن القوة والضعف للمنافس من أجل اختيار التشكيل المناسب للفريق.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء فيوتشر، أدوا جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي تحدث خلاله مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر أمس، وضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري.

وخاض بقية اللاعبين جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران الجماعي قبل أن يخوضوا التدريبات الخططية ضمن فقرات المران.

واختتم سواريش فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية بين فريقين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز والمحدد لها السبت المقبل.