رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للأهلى أم للزمالك..  نكشف وجهة ثلاثى بيراميدز بعد قرار الإدارة برحيلهم

استقر مسئولو نادي بيراميدز، بشكل نهائي على رحيل الثلاثي المهدي سيلمان وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق نهاية الموسم الجاري، لا سيما بعد انتهاء عقودهم رسميا، ورغبة الإدارة في عملية ضخ دماء جديدة للفريق.

يأتي قرار إدارة الفريق السماوي، ليمهد الطريق أمام «ميركاتو» صيفي مشتعل وملتهب للغاية بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك كالعادة على خطف اللاعبين، لتدعيم صفوفهما بأفضل العناصر والصفقات المميزة، استعدادا للتحديات القادمة لكليهما سواء على المستويين المحلي أو الإفريقي.

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي وجهة ثلاثي بيراميدز المقبلة بعد قرار الإدارة 

 

أحمد أيمن منصور وأحمد توفيق على رادار القطبين 

 

أصبح أحمد أيمن منصور ظهير أيمن بيراميدز ونجل أيمن منصور مهاجم الزمالك الأسبق، على رأس أولويات إدارة القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري وكذلك الأهلي.

ويمثل التعاقد مع اللاعب أهمية خاصة للأبيض، نظرا لإمكاناته الكبيرة والعالية وتوظيفه في أكثر من مركز داخل الملعب، ليصبح بمثابة اللاعب الجوكر والحل السحري لأي مدرب في الأزمات.       

أحمد أيمن منصور 

أما أحمد توفيق فربما يعود مجددا إلى القلعة البيضاء الموسم المقبل، لإيجاد حل جذري ونهائي لأزمة منتصف الملعب الحادة التي يعاني منها الزمالك مؤخرا، منذ غياب طارق حامد الفترة الأخيرة بسبب الإصابة ومشاكله مع إدارة النادي، فضلا عن رحيل التونسي فرجاني ساسي في يونيو من العام الماضي 2021.

الأمر ينطبق أيضا على نجم وسط السماوي، فربما يكون تواجد شقيقه الأصغر أكرم توفيق في القلعة الحمراء، بمثابة كلمة السر في إقناع أحمد بالانتقال للأهلي.

أحمد توفيق

 

البنك الأهلي ينافس الزمالك على ضم المهدي سليمان

دخل نادي البنك الأهلي في منافسة شرسة مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات الحارس الدولي المهدي سليمان حارس بيراميدز، لا سيما بعد تراجع محمد بسام حارس طلائع الجيش عن الانضمام لأي من الفريقين، عقب تجديد تعاقده رسميا مع الفريق العسكري خلال الساعات القليلة الماضية لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

المهدي سليمان