رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز.. وعبدالمنعم ينتظم فى التدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الأهلي تدريباته اليومية استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد السبت، في بطولة الدوري الممتاز، وهى المباراة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات، بعد فوزه على فيوتشر برباعية نظيفة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء فيوتشر أمس الأول، جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

طبيب الأهلى يوضح حجم إصابة محمد عبدالمنعم

فيما أدى محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، جلسة علاج طبيعي واستشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق. 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن عبدالمنعم تعرض لكدمة في الأنف أثناء مباراة فيوتشر. 

وأوضح طبيب الأهلي أن عبدالمنعم خضع لجلسة استشفاء مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فيوتشر، وسوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى استعدادا لبيراميدز

 وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي تحدث خلاله مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر أمس، وضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري.

وخاض بقية اللاعبين جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران الجماعي قبل أن يخوضوا التدريبات الخططية ضمن فقرات المران. 

واختتم سواريش فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية بين فريقين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة.

يهمك أيضا..