رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يواجه المقاصة فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

إيسترن كومباني فاز
إيسترن كومباني فاز في أخر مبارياته على الجونة

يستضيف إيسترن كومباني فريق المقاصة في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين ويمكن أن نطلق عليها مباراة الفرصة الأخيرة للتمسك بالبقاء في دوري الأضواء، حيث يحتل إيسترن كومباني المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة ويحتل المقاصة المركز الأخير برصيد 14 نقطة ويسعى كل منهما للفوز خاصة أن التعادل لن يكون مفيدا لأى فريق.

إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال حقق فوزا مهما على الجونة في الأسبوع الثالث والعشرين ثم خسر أمام المصري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر ويسعى للفوز والوصول للنقطة 19 وتقليص الفارق مع الإسماعيلي والجونة إلى 4 نقاط.

علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد بوسكا وعمرو حسام وخالد مصطفى وكمال أبوالفتوح ومحمد صالح وحسام حسن وأحمد داهش وأحمد عبدالموجود وأحمد أبوبكر موكشا وأحمد تمساح وأحمد حمزة ومحمد علي الطرابلسي ومحمد رمضان ويوسف مجدي عبدالغني وعمرميرا وأحمد حجي ومحمد ناصر مودي وأحمد متعب وعبدالعزيز موسى وعادل نيمار وعماد ميهوب ويوسف أحمد رمضان.

 

ويغيب عن إيسترن كومبانى كل من أحمد أمين أوفا والتونسي فراس بن عيفية والحسيني طه والحارس أحمد دعدور.  

في المقابل يسعى المقاصة بقيادة عيد مرازيق لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ فاز على الجونة يوم 17 مايو الماضي وجمع الفريق نقطة واحدة من آخر 4 مباريات بالتعادل مع فاركو والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا والاتحاد والمصري ولو نجح في الفوز على إيسترن كو مباني سيصل للنقطة 17 ويقلص الفارق مع الإسماعيلي والجونة إلى 6 نقاط أما الهزيمة فتعني اقترابه بنسبة كبيرة من الهبوط.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده محمد مصطفى إسماعيل وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم سامح حسين حكما رابعا وهشام القاضي حكم فيديو ومحمود عبدالسميع مساعد حكم فيديو.