رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرصد أكثر الأندية استقبالا للأهداف من لاعبيه.. تعرف على ترتيب الزمالك

الأهلي
الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي إحصائية عن أكثر 5 فرق استقبالا للأهداف من المارد الأحمر في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حامل اللقب التاريخي لبطولة الدوري برصيد 42 بطولة ويأتي بعده الزمالك الوصيف برصيد 13 لقبا.

وحسب إحصائية نشرتها الصفحة الرسمية للأهلي على فيس بوك، فإنه يعد الاتحاد السكندري أكثر الفرق استقبالا للأهداف من الأحمر برصيد 206 أهداف يليه الترسانة بـ184 هدفًا ثم الإسماعيلي 179 هدفًا.

وفي المرتبة الرابعة جاء النادي المصري بـ174 هدفًا فيما جاء الزمالك في المرتبة الخامسة كأكثر الفرق استقبالا للأهداف من الأهلي بـ159 هدفًا.

يذكر أن الأهلي تغلب على الزمالك في الدور الأول من الدوري الحالي بنتيجة 5-3 ثم تعادلا بهدفين لكل فريق في مباراة الإياب.

الخطيب يسترجع أيام الذكريات مع نجوم جيله في الأهلي

شهد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر جلسة ودية جمعت بين الكابتن محمود الخطيب  رئيس النادي ومجموعة من أبناء جيله من قطاع  الناشئين  وفريق الشباب بالأهلي خلال فترة السبعينات.

وحضر الجلسة كل من الكباتن جمال عبد الرؤوف وسلامة أبو العلا ومحمد عبد السميع ونبيل البحطيطي ومحمد حلمي وسمير حسن وجميعهم مثل فرق الشباب والفريق الأول  خلال فترة السبعينات.

وجاءت  الجلسة في أجواء ودية للغاية  استعاد خلالها الحضور  الذكريات الجميلة   التي جمعتهم  خلال فترة تزاملهم بقطاع  الناشئين وفرق الشباب والفريق الأول  وأبرز  المواقف والمحطات الصعبة التي تعرضوا لها خلال مشوراهم  مع الكرة.