رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الخطيب يسترجع أيام الذكريات مع نجوم جيله فى الأهلى

الخطيب علي هامش جلسته
الخطيب علي هامش جلسته مع زملائه

شهد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، جلسة ودية جمعت بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومجموعة من أبناء جيله من قطاع  الناشئين وفريق الشباب بالأهلي خلال فترة السبعينيات.

وحضر الجلسة كل من الكباتن جمال عبدالرءوف وسلامة أبوالعلا ومحمد عبدالسميع ونبيل البحطيطي ومحمد حلمي وسمير حسن وجميعهم مثلوا فرق الشباب والفريق الأول  خلال فترة السبعينيات.

وجاءت  الجلسة في أجواء ودية للغاية  استعاد خلالها الحضور  الذكريات الجميلة  التي جمعتهم  خلال فترة تزاملهم بقطاع  الناشئين وفرق الشباب والفريق الأول وأبرز  المواقف والمحطات الصعبة التي تعرضوا لها خلال مشوارهم  مع الكرة.

 

 وكان محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أدى جلسة علاج طبيعي واستشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء في ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن عبدالمنعم تعرض لكدمة في الأنف أثناء مباراة الفريق أمس أمام فيوتشر.

وأوضح طبيب الأهلي أن عبدالمنعم خضع لجلسة استشفاء مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فيوتشر، وسوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد مواجهة فريق فيوتشر مساء أمس التي انتهت بفوز الفريق برباعية نظيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز والمحدد لها السبت المقبل.