رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: تشيلسى يصارع يوفنتوس على التعاقد مع كيمبيمبى

كيمبيمبي
كيمبيمبي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يجري محادثات مع باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع المادفع بريسنيل كيمبيمبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “ ذا أثلتيك” فإن تشيلسي دخل في محادثات بالفعل مع باريس سان جيرمان للحصول على توقيع كيمبيمبي، حيث يرغب النادي اللندني في تحقيق هدف رئيسي له في الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع لاعب يلعب في مركز قلب الدفاع الأيسر.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان منفتح لفكرة بيع كيمبيمبي، لكن في حال تم الوفاء بطلباتهم المادية من الفرق المهتمة بضمه.

وذكرت “ ذا أثلتيك” أن نادي يوفنتوس الإيطالي أيضًا مهتم بالتعاقد مع كيمبيمبي البالغ من العمر 26 عامًا، وتواصلوا بالفعل مع باريس سان جيرمان للحصول على خدماته.

ويتطلع تشيلسي لتعزيز خط دفاعه بعد رحيل الثنائي، الألماني أنطونيو روديجير، والدنماركي أندرياس كريستنسن لريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على الترتيب.

وتوصل تشيلسي لاتفاق مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي للتعاقد معه، إضافة أيضًا لوجود اهتمام بضم الهولندي ناثان آكي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي جوليس كوندي لاعب إشبيلية الإسباني.