رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على المباريات المتبقية للأهلى فى الدورى المصرى

المباريات المتبقية
المباريات المتبقية للأهلي في الدوري المصري

يهتم جمهور المارد الأحمر بمعرفة المباريات المتبقية للأهلي في الدوري المصري وذلك بعد فوزه بلقائه الأخير ضمن الجولة الـ 24 من جولات الدوري المصري الممتاز والتي اكتسح فيها فريق نادي فيوتشر بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بأربعة أهداف نظيفة بعد تعادله في الجولة الماضية وخسارته في الجولة قبل الماضية أمام فريق نادي سموحة بثلاث أهداف مقابل هدفين، ما أدى إلى توسيع فارق النقاط بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز.

في المقابل يسير نادي الزمالك بخطى ثابتة خلال الجولات الأخيرة في الدوري المصري الممتاز حيث استطاع الفوز بها ويحافظ على صدارته للجدول ويجعل المنافسة مشتعلة بينه وبين فريق نادي بيراميدز وفريق نادي الأهلي.

المباريات المتبقية للأهلي في الدوري المصري

وبدأ العد التنازلي في الجولات الـ10 الأخيرة من جولات الدوري المصري الممتاز خاصة بعد خوض قطبي الكرة المصرية الجولة رقم 24 ما صعب المنافسة خاصة وأن الجولات المقبلة هي جولات حاسمة حيث يسعى نادي الزمالك إلى الحفاظ على صدارة جدول الدوري ليفوز باللقب رقم 14 في تاريخه والثاني على التوالي.

بينما يسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالجولات المقبلة وأيضا الجولات المؤجلة له من الدور الأول ليعيد درع الدوري إلى القلعة الحمراء مرة أخرى بعد أن سلب منه في العام الماضي على يد غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك.

المباريات المتبقية للأهلي في الدوري المصري

الجولة الـ 25

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق نادي بيراميدز يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر يوليو الجاري حيث تنطلق المباراه فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي (30  يونيو).

الجولة الـ 26

كما يحوض المارد الأحمر مباراة ضد فريق نادي الجونة ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري يوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء باستاد الأهلي وي السلام.

الجولة الـ 27

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي مصر المقاصة يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر يوليو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء ستاد المقاولون العرب.

الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 21

كما يخوض النادي الأهلي آخر مباراة له خلال الشهر الجاري وهي المباراة المؤجلة من الإسبوع الـ 21 والتي يواجه فيها فريق نادي المقاولون العرب يوم 30 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

الجولة الـ 28

وفي الثاني من شهر أغسطس المقبل يواجه فريق نادي الأهلي نظيره نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يستضيف اللقاء نادي الاهلى وي السلام.

الجولة الـ 29

وفي السادس من شهر أغسطس المقبل يواجه فريق نادي لنادي الأهلي نظيره نادي الإتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد الإسكندرية.

الجولة الـ 30 

كما يستضيف استاد الأهلي وي السلام اللقاء المرتقب بين فريق نادي الأهلي ونظيره نادي المصري يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة  التاسعة مساء.

الجولة الـ 31

كما يواجه النادي الأهلي نظيره نادي ايسترن كومباني يوم 20 من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ايسترن كومباني.

المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18

كما يخوض فريق النادي الأهلي مباراته المؤجلة من الاسبوع الـ18 ضد نادي الإسماعيلي يوم 21 من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الأهلي وي السلام

الجولة الـ 32

كما يواجه فريق النادي الأهلي نظيره نادي انبي يوم 23 من شهر أغسطس المقبل على استاد الأهلى وي السلام.

الجولة الـ 33

كما يحوض النادي الأهلي مباراته المرتقبة مع فريق طلائع الجيش يوم 26 من شهر أغسطس المقبل على استاد جهاز الرياضة.

 

الجولة الـ 34 والأخيرة 

ويختتم النادي الأهلي مشواره هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز بلقائه مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا يوم 29 من شهر أغسطس المقبل على استاد الاهلي وي السلام.