رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباريات الدورى المصرى

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباريات الدوري المصري

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباريات الدوري المصري من أكثر نتائج البحث رواجًا على موقع جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية حيث يبحث جمهور الكرة في مصر عن تردد القناة لتثبيتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم لمتابعة مباريات الدوري المصري الممتاز وأيضا مباريات كأس مصر وغيرها من البطولات المحلية باعتبارها الناقل الحصري لها وكذلك أيضا العديد من الألعاب الرياضية المختلفة التي تنقلها شاشة قناة أون تايم سبورت.

وتستأنف قناة أون تايم سبورت نقل مباريات الجولة الـ 24 من جولات الدوري المصري الممتاز اليوم بعدما خاض فريق نادي الأهلي والزمالك مباراتهم في الجولة ذاتها أمس حيث نجح قطبي الكرة المصرية في الحصول على الثلاث نقاط في مباريات الأسبوع الـ 24 حيث فاز نادي الزمالك على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف.

 ومن الناحية الأخرى فاز النادي الأهلي على نظيره نادي فيوتشر بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف دون رد.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 من الدوري المصري الممتاز وفي الوقت ذاته أيضا تنطلق مباراة فريق نادي المصري ونادي فاركو ويستضيف اللقاء استاد برج العرب.

كما يخوض اليوم نادي انبي وفريق الجونة لقائهم حيث تنطلق المباراه فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء ستاد بتروسبورت.

مباريات الدوري غدًا على قناة أون تايم سبورت

وتختتم جولات الأسبوع الـ24 من منافسات الدوري المصري الممتاز غدا باللقاء الذي يجمع فريق نادي ايسترن كومباني وفريق نادي مصر المقاصة حيث تنطلق المباراة غدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

كما يستضيف استاد السويس اللقاء الأخير من الجولة الـ 24 والذي يجمع فريق نادي سيراميكا كليوباترا والإتحاد السكندري حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا:

القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباريات الدوري المصري

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات: 11861

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5