رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أولى صفقات الملاك الجدد.. رحيم ستيرلينج ينتقل لـ تشيلسى رسميًا

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده بصفة رسمية مع رحيم ستيرلينج قادمًا من مانشستر سيتي.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله التعاقد مع ستيرلينج بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، دون ذكر التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة، لكن التقارير الصحفية قدرت الصفقة بحوالي 47.5 مليون جنيه إسترليني، على أن يتقاضى راتبًا أسبوعيًا أكثر بقليل من 300 ألف جنيه إسترليني.

وعبر ستيرلينج عن سعادته بالانتقال لـ تشيلسي قائلًا: "أولًا وقبل كل شيء، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، من الواضح أنني حققت الكثير في مسيرتي حتى الآن، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وأنا أتطلع حقًا لفعل ذلك بقميص تشيلسي، تحت إدارة توماس توخيل".

وزاد: "لندن هي موطني وحيث بدأ كل شيء بالنسبة لي، ومن المدهش الآن أن أتيحت لي الفرصة للعب أمام الأصدقاء والعائلة أسبوعًا في ستامفورد بريدج. أنا أتطلع حقًا للقاء الجماهير هناك قريبًا".

وتابع: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر تود ومجموعة الملكية وتوماس وجميع المشاركين في عملية وجودي إلى هنا، لا يمكنني الانتظار للذهاب الآن والاستمرار في حديثي على أرض الملعب".

وقال تود بويلي مالك النادي: "رحيم سترلينج فائز متسلسل والتعاقد معه خطوة مهمة في تعزيز فريقنا، يسعدنا عودة رحيم إلى لندن مع تشيلسي، ونتطلع إلى رؤية موهبته العالمية معروضة في ستامفورد بريدج".

و شارك ستيرلينج مع مانشستر سيتي في 339 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 131 هدفًا.