رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ميدو»: الحديث عن تفويت فيوتشر للأهلى «دمه تقيل» (صورة)

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

عبر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، عن استيائه من الأحاديث التي أشارت إلى وجود تعمد من جانب نادي فيوتشر الهزيمة من الأهلي، خلال مباراة الفريقين، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ميدو يرد على تعمد فريق فيوتشر إف سي الهزيمة أمام الأهلي 

 

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" لم يعجبني حديث علي_ماهر بعد المباراة بأن فريقه يلعب دون دوافع لأنه حقق أهدافه من الموسم بالفعل".

ميدو 1

وأضاف: "تصريح سوف يضعه تحت كثير من الضغوط في الفترة القادمة، الحديث عن التفويت بقى دمه تقيل وشغل عيال صغيرة، علي ماهر أكتر واحد كان عايز يكسب إمبارح".

وأكمل نجم الزمالك الأسبق: "لو كان كسب كان ممكن يكون أبرز مرشح لتدريب الأهلي حال إخفاق سواريش، متسائلا: "مين فيكم ممكن يتنازل عن حلمه علشان 3 نقط؟".

ميدو 2

وعن سواريش أوضح نجم الزمالك الأسبق: "الأهلي ظهر بصورة البطل في مباراة أمس لأول مرة منذ فترة طويلة هذا الموسم".

وأردف: "الفريق يضغط بشكل أفضل وواضح جدًا علاقة اللاعبين الجيدة بسواريش، أهم مكسب في المباراة هو حسام حسن يقاتل على كل كرة ويتحرك بشكل جيد".

واختتم قائلا: "الأهلي يلعب بمهاجم رقم 9 مقاتل وهو ما خدم كل خط الهجوم".

ميدو 3 

وكان الأهلي حقق فوزا ساحقا على حساب نظيره فيوتشر أف سي، أمس الثلاثاء، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري.

 

وبهذه النتيجة واصل المارد الأحمر مطاردته المستمرة للأبيض على القمة، حيث جاء في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، خلف بيراميدز الوصاف بـ50 نقطة والزمالك المتصدر بـ54 نقطة.