رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«يد مصر» تواجه المغرب لصدارة المجموعة الأولى

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للرجال بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، مباراته الثانية بالدور الأول ببطولة كأس الأمم الإفريقية الـ25 لكرة اليد للرجال، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري، على صالتي الدكتور حسن مصطفى، والصالة الدولية في السادس من أكتوبر.

 

منتخب مصر لليد يواجه المغرب في كأس الأمم الإفريقية

 ويواجه منتخبنا في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم نظيره المغربي بصالة الدكتور حسن مصطفى على صدارة المجموعة الأولى، بعد أن ضمن كلا المنتخبين التأهل لربع النهائي بفوز مصر على  الكاميرون بنتيجة 40 -17، وفوز المغرب على  الكاميرون أيضا بنتيجة 28/34.

ويعول الجهاز الفنى لمنتخبنا على اللاعبين الذين تألقوا فى المباراة الأولى، أمثال أكرم يسرى الذى حصد لقب أفضل لاعب فى المباراة وأحمد هشام سيسة وأحمد خيرى والحارس محمد على. ويطمح منتخبنا في حصد اللقب القاري على أرضه ووسط جماهيره.

واختار باروندو، المدير الفنى لمنتخب مصر لليد، قائمة مكونة من 22 لاعبًا، حيث تتيح لائحة البطولة اختيار 18 لاعبًا مع السماح باستبدال 5 لاعبين.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد كلا من: في حراسة المرمى كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، محمد علي، في مركز الجناح الأيسر عمر الوكيل "بكار"، أحمد مؤمن، أحمد هشام "سيسه"، وفي مركز الظهير الأيسر علي زين، يحيى الدرع، حسن وليد قداح، عبد الرحمن فيصل، وفي مركز صانع الألعاب أحمد خيري، سيف الدرع، وفي مركز الظهير الأيمن أحمد الأحمر، يحيى خالد، محسن رمضان، مهاب سعيد، وفي مركز الجناح الأيمن محمد سند وأكرم يسري، وعلى الدائرة كل من محمد ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، أحمد عادل وشادي خليل.