رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاديًا للإجهاد.. الجمل يقرر استمرار معسكر الإسماعيلى المغلق حتى مواجهة فيوتشر

حمزة الجمل
حمزة الجمل

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، استمرار معسكر فريقه المغلق عقب لقاء سموحة، اليوم، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة بالدوري المصري 

من المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره سموحة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدراويش، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري العام.

يأتي ذلك لضيق الوقت بين مباراتي سموحة وفيوتشر، خاصة أن مواجهة الأخير الصاعد حديثا للمسابقة المحلية هذا الموسم، ستكون السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام بالقاهرة.

ومن المعروف أن "الجمل"، قام بتخفيض الحمل البدني على لاعبيه خلال التدريبات الجماعية حتى لا يتعرضوا للإجهاد؛ بسبب ضغط المباراتين المقبلتين.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية خلال الفترة الحالية، من أجل استعادة مسيرة الانتصارات لتصحيح وضعه بجدول الدوري العام الذي لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

 

برنامج خاص لـ«هاشم» على هامش معسكر الإسماعيلي

من ناحية أخرى، أدي محمد هاشم، مدافع الإسماعيلي، برنامجا خاصا على هامش المعسكر المغلق لفريقه استعدادًا لملاقاة سموحة بمسابقة الدوري العام.

وأدي اللاعب الشاب تدريبات استشفائية بعد عودته مؤخرًا إلى المران الجماعي ضمن البرنامج الإعدادي لهذه المباراة عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به وهى شد في العضلة الضامة، وذلك خلال مشاركته في لقاء فريقه الأخير ضد إنبي في ختام منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأصبح مدافع الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة في هذه المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، بعدما تواجد على رأس 22 لاعبًا خلال قائمة الدراويش عقب المران الأخير الذي أقيم، مساء أمس، على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية.

يذكر أن مباراة الإسماعيلي وسموحة ستشهد غياب محمد الشامي وأحمد مصطفي؛ بسبب تعرضهما للإيقاف، نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصولهما على الإنذار الثالث هذا الموسم، في لقاء غزل المحلة بمسابقة الدوري، بالإضافة إلى غياب عماد حمدي ومحمود عبدالعاطي دونجا ومحمد بن خماسة لأسباب مختلفة.

 

موقف الإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري 

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام في وقت لاحق.