رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد جلسته مع الخطيب.. سورايش يكلف جهازه المعاون بملف المعارين لتحديد احتياجاته الفنية

الخطيب مع سواريش
الخطيب مع سواريش ولجنة التخطيط

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، تكليف جهازه المعاون بتجهيز تقرير تفصيلي عن لاعبي الأهلي المعارين سواء في الدوري المحلي أو المحترفين في الدوري التشيكي، وذلك بعد الجلسات التي عقدها بشكل منفرد مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

ويمتلك الأهلي عدة معارين سواء انتهت إعارتهم أو لاعبين ما زالوا يشاركون مع أنديتهم لحين انتهاء الدوري المحلي أو مجموعة الشباب المحترفة في الدوري التشيكي بخلاف بعض اللاعبين الذين انتهت إعارتهم مثل محمود كهربا والكونغولي والتر بواليا وأحمد ياسر ريان.
وكشف مصدر مسئول أن سواريش طلب تقريرًا عن فترة إعارة كهربا إلي هاتاي التركي وأحمد ياسر ريان عن فترة إعارته لنادي التاي التركي، بالإضافة إلي والتر بواليا المنتهي إعارته لنادي السيلية القطري، بخلاف اللاعبين المعارين في الدوري المصري أو التشيكي بعد عودة البعض إلي النادي مؤخرًا.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي طلب أن يتضمن التقرير عدد المباريات ونسب المشاركة في المباريات لكل لاعب، بالإضافة إلي عدد الأهداف وغيرها من الإحصائيات التي تجعله يقدم تقريره إلي إدارة الكرة لحسم الصفقات الجديدة التي يراها مناسبة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.