رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى يعلنها رسميًا.. محمد بسام جدد تعاقده مع طلائع الجيش (فيديو)

محمد بسام
محمد بسام

أنهى طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، الجدل رسميًا حول مصير حارس الفريق محمد بسام، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا بانتقاله إلى الزمالك أو البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

العشري يحسمها: لا نية للتفريط في القوام الأساسي 

 

وقال العشري في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الأربعاء، عبر راديو أون سبورت: "محمد بسام مستمر مع الفريق الموسم المقبل، الحارس قام بتجديد تعاقده 3 مواسم".

وأضاف: "محمد بسام من أهم العناصر الرئيسية للفريق، وبالتالي لن نفرط في أحد من هذا القوام الأساسي مهما كانت الإغراءات المالية".

وواصل مدرب الطلائع: "هناك نهج جديد من قبل المسئولين في إدارة الفريق العسكري الفترة المقبلة، هو الحفاظ على جميع العناصر المهمة بالفريق، عقب جلسة جمعتني مع مجلس الإدارة في وقت سابق".

وأشار العشري إلى أن الفريق لا يزال لديه 10 مباريات، وقادرون على تغيير موقف الفريق بجدول المسابقة، هدفنا إنهاء الموسم الحالي في مركز جيد، والبناء عليها للموسم المقبل بشكل أفضل.

 

العشري يرد على دخول بسام في صفقات تبادلية مع القطبين

 

وعن إمكانية دخول بسام في صفقات تبادلية مع الأهلي أو الزمالك في الميركاتو الجاري، أوضح: “هذا الكلام عار تماما من الصحة، لن نفرط في أحد".

 

وكانت بعض التقارير الصحفية، ربطت مؤخرا اسم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وعن أسباب تعادل طلائع الجيش مع بيراميدز، أمس الثلاثاء، قال: "اللاعبون قدموا مباراة رائع وتكتيكية كبيرة جدا، واستطعنا غلق كافة المفاتيح وعناصر الخطورة لدى المنافس".

وأتم تصريحاته: "الطرد غير المبرر الذي تعرض له على الفيل في آخر عشر دقائق، بلا شك كان نقطة فاصلة في تغيير النتيجة، لا سيما أن بيراميدز يمتلك كافة مقومات العودة للمباراة". 

 

وكان بيراميدز حقق تعادلا إيجابيا مع نظيره الجيش، أمس الثلاثاء، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري.