رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يسعى للتخلص من لعنة الفوز على الزمالك فى مواجهة الجونة

إنبي خسر أخر مبارياته
إنبي خسر أخر مبارياته أمام بيراميدز

يحل فريق الجونة ضيفا على إنبي، في التاسعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت، في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة هى الأولى لطلعت يوسف، المدير الفني للجونة، الذي تولى المسئولية خلفا لتامر مصطفى ويسعى لبداية مشواره مع الفريق بانتصار وفي نفس الوقت يسعى البرازيلي جورفان فييرا لتحقيق أول فوز له مع إنبي.

إنبي بقيادة جورفان فييرا، يحتل المركزالحادي عشر، برصيد 26 نقطة من 5 انتصارات و11 تعادلا و7 هزائم وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا.

ويسعى الفريق البترولي للتخلص من اللعنة التي أصابته بعد الفوز على الزمالك يوم  10 مايو الماضي، حيث خاض بعدها 6 مباريات في الدوري جمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع المقاولون وغزل المحلة وسموحة والهزيمة أمام الأهلي وفيوتشر وبيراميدز.

وقاد فييرا الفريق في 4 مباريات خسرها جميعا أمام فيوتشر وبيراميدز في الدوري وأمام فيوتشر والإسماعيلي في كأس الرابطة ويسعى فييرا لتحقيق فوزه الأول حتى يبقى فريقه بعيدا عن صراع الهبوط.

على الجانب الآخر، يحتل الجونة المركز الرابع عشر، برصيد 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات و13 هزيمة، وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا، وحقق نتيجة طيبة في آخر مبارياته بالتعادل مع الأهلي. ومن المنتظر أن يظهر الفريق أكثر تنظيما مع طعت يوسف الذي يسعى لقيادة فريقه للفوز والابتعاد بفارق 5 نقاط عن المقاولون.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده أحمد رشدي وعدي عيد ومعهم محمود منصور حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو ومحمد نهاد محجوب، مساعد حكم فيديو.