رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: شخصية الأهلى تظهر دائمًا فى الأوقات الصعبة.. وهذا ما طلبه ريكاردو من اللاعبين

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد تحقيق الفوز على فيوتشر، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي وي السلام، ضمن المنافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة الأهلي، إن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من اللاعبين بين الشوطين الالتزام داخل الملعب والاحتفاظ  بالهدوء من أجل تكملة الأداء الجيد خلال الشوط الثاني، وأيضًا تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة، أمام فيوتشر.

وتابع: هذه هي شخصية النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنها دائمًا تظهر في الأوقات والمباريات الكبيرة والصعبة.

وأكمل: ريكاردو فضل عدم إراحة اللاعبين خلال إجازة العيد بسبب ضغط المباريات، موضحًا أن الجميع من جهاز فني ولاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل تحقيق ما يسعد الجماهير.

وأشار إلى أنه لن يكون هناك أي معسكرات طويلة، موضحًا أن الفريق في حالة تركيز في مباريات الدوري أولًا ثم نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

واختتم: لن يكون هناك أي مبررات بسبب ضغط المباريات، وسيكون هناك شكل وأداء مختلف عن الفترة الماضية من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مستحق على نظيره فيوتشر، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من عمر الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة، حصدها من 22 مباراة، محتلًا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39، محتلًا المركز الرابع.