رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: ريكاردو نجح فى عودة الروح للاعبى الأهلى.. ومجدى أفشة نجم اللقاء

ريكادرو
ريكادرو

قال عماد متعب، نجم الأهلي السابق، إنه كان لديه قلق على المارد الأحمر أمام فيوتشر، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، نجح في عودة الروح والإصرار للاعبي الفريق الأحمر أمام فيوتشر، مشيرًا إلى أنه كان هناك إصرار لدى لاعبي المارد الأحمر، من أجل تحقيق الفوز.

وأكمل: كان هناك إنكار للذات للاعبي الأهلي خلال التعاون في الثلث الهجومي أمام فيوتشر من أجل تسجيل الأهداف بكل سهولة.

وتابع: قرار التهديف لدى لاعبي الأهلي اليوم كان موفقًا جدًا خاصة من محمد مجدي أفشة من استغلال الفرص التي أتيحت له أمام المرمي.

وأشار إلى أن محمد مجدي أفشة كان نجم اللقاء من حيث الأداء وإحرازه للأهداف وأيضًا مجهوده الكبير داخل الملعب دفاعًا وهجومًا.

واختتم: يجب على حسام حسن وصلاح محسن استغلال الفرص خلال الفترة المقبلة خاصة داخل منطقة الجزاء.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مستحق على نظيره فيوتشر، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من عمر الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة، حصدها من 22 مباراة، محتلًا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39، محتلًا المركز الرابع.