رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الحضرى يوافق على تولى تدريب حراس المنتخب الأولمبى

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب وافق على تولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي.

 

وأكد المصدر لـ«الكابتن»، أن الحضري تلقى اتصالًا من أحد مسئولي اتحاد الكرة، وعرض عليه تولي تدريب حراس المنتخب الأولمبي، بشكل ودي قبل الحديث الرسمي، وأبدى الحضري موافقته على تولي هذه المهمة.

 

وشدد المصدر أن عصام الحضري اسم كبير سواء كان حارسًا أو مدربًا، ومن الوارد اختياره ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، ولكن القرار النهائي سيكون في يد اتحاد الكرة والمدير الفني الجديد.
 

وتابع المصدر، أن هناك اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لاختيار الجهاز المصري المعاون لروي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، واختيار الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي.

بتفويض من اتحاد الكرة.. بركات يكثف محادثاته مع بوميل لتدريب المنتخب الأولمبى


كثف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاوضاته من الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، لتولي تدريب المنتخب الأولمبي.

بوميل كان مرشحًا في وقت سابق لتدريب المنتخب الأول، إلا أنه بعد النجاح في التعاقد مع المدرب روي فيتوريا، لتدريب المنتخب الأول، بدأ مسئولو الاتحاد التفكير في اقناع بوميل بتدريب الأوليمبي.

وفوض مجلس إدارة الاتحاد محمد بركات، عضو المجلس بعرض المهمة على بوميل، وإقناعه بأهمية وجوده مع المنتخب الأولمبي.
 
باتريس بوميل، أبدى إصراره في وقت سابق، على استمراره في قيادة المنتخبات الأولى، خاصة بعد نجاحه في مهمته مع منتخب كوت ديفوار، والذي أوصلهم لدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ويكثف اتحاد الكرة جهوده لاقناع بوميل في ظل إيمانهم الكبير بإمكانياته كمدير فني قادر على قيادة جيل المنتخب الأوليمبي، في ظل وجود رغبة من مسئولي اتحاد الكرة لاختيار أفضل الأسماء المتاحة في كل المنتخبات.

وسبق أن قاد باتريس بوميل، منتخب المغرب الأولمبي، كما عمل كمدرب مساعد بمنتخب المغرب الأول، ومدير فني لمنتخب زامبيا، ومساعد قبلها؛ وحقق لقب كأس الأمم الإفريقية، مرتين الأولى مع منتخب زامبيا، والثانية مع كوت ديفوار.