رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح احتياطيًا.. كلوب يعلن تشكيل ليفربول الرسمى أمام مانشستر يونايتد

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، تشكيل الفريق الرسمي استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد وديًا.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد وديًا، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على معلب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، على دكة البدلاء في مباراة اليوم الودية أمام مانشستر يونايتد.

كذلك تواجد كل من: فيرجيل فان دايك وكوناتي ونابي كيتا وروبرتسون وأرنولد وتياجو ألكانتارا، بالإضافة إلى داروين نونيز- المنضم حديثًا إلى ليفربول- على الدكة.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: إيساك  مابايا - ناثانيل  فيلييس – جو جوميز - تشامبرز

خط الوسط: جوردان هندرسون -نايلر مورتون - فابيو  كارفاليو

في خط الهجوم: هارفي إيليوت - لويس دياز – روبرتو فيرمينو

 

 

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة فولهام، يوم السبت 6 أغسطس المقبل.

في المقابل، يستهل فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة برايتون، يوم الأحد 7 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا:

فى غياب محمد صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطى للموسم الجديد (فيديو)

«فيتوريا» يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك