رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى حال مشاركته.. ماذا يفعل محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، سعيه للتألق رفقة ناديه للموسم السادس على التوالي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر يونايتد، رغم أنها مباراة ودية، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على معلب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند.

 

 

ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وبهذا الصدد، نرصد لكم ماذا يفعل محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، في حال مشاركته في مباراة اليوم، وذلك على النحو التالي:

- بشكل عام، تمكّن محمد صلاح من هز شباك مانشستر يونايتد 9 مرات في 10 مباريات بقميص ليفربول.

- وسجل محمد صلاح 7 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي و2 في كأس إنجلترا.

- وخلال الـ10 مباريات، حقق محمد صلاح 5 انتصارات مع ليفربول، و3 تعادلات، بينما تلقى هزيمتين.

- ورغم أن مباراة اليوم ودية، ولكن سيرغب محمد صلاح في الظهور بقوة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023، خاصة بعد تجديد عقده مع ليفربول، وتوقيعه على عقد طويل الأمد حتى صيف 2025.

وبعد تجديد عقده، من المرجح أن يحصل محمد صلاح على راتب أسبوعي يُقدر قيمته بـ350 ألف جنيه إسترليني، ليصبح أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجور في تاريخ نادي ليفربول.

 

 

ومن المرجح ألا يشارك نجمنا المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم الودية، نظرًا لخوضه التدريبات رفقة زملائه متأخرًا، وتحديدًا يوم الأحد الماضي.

كذلك ستشهد مباراة اليوم الودية، غياب النجم السنغالي ساديو ماني، الذي رحل عن صفوف ليفربول، وانتقل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة فولهام، يوم السبت 6 أغسطس المقبل.

في المقابل، سيستهل فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة برايتون، يوم الأحد 7 أغسطس المقبل.