رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء أبوالقاسم: استضافة بطولة العالم فى مصر حلم يتحقق.. وأدعو الجميع للتشجيع والمشاهدة

بطولة السلاح
بطولة السلاح

تحدث البطل الأوليمبي علاء أبوالقاسم، المدير الرياضي لاتحاد السلاح، عن تطور المنتخبات المصرية في اللعبة ووصول مصر لمستوى جيد، وآخر الاستعدادات لبطولة العالم للسلاح المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 يوليو حتى 23 من نفس الشهر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال أبوالقاسم في تصريحات اللجنة الإعلامية: "منتخب مصر قوي، والمنتخبات تستعد لنا جيدا، ولكننا نحترم الجميع ولا نقلل من شأن أي منتخب ونأخذ كل مباراة على حدة".

وأضاف: "نفكر حاليا في الدور الأول وليس الميدالية، لأن التركيز في كل مباراة هو ما سيحقق الفوز، وندرس كل المنافسين".

وأكمل: "نشاهد مقاطع فيديو للاعبين المنافسين، ونركز على نقاط الضعف، ونجهز لاعبينا لمواجهة كل الظروف، ونهتم بأقل التفاصيل وأصغرها".

وأكد: "تحقيق النتائج لن يأتي إلا بوجود استعدادات قوية منا، ومن ضمن الاستعدادات دراسة المنافسين من البداية حتى نهاية البطولة".

وشرح: "استضافة بطولة العالم على أرض مصر هو حلم يتحقق، وأدعو الجميع للذهاب للتشجيع والمشاهدة، والتجهيزات أبهرتني".

ووضح: "هناك خلية نحل تعمل لتجهيز الصالات، والبطولة لن تكتمل جمالها دون حضور الجمهور، وأعد كل من يحضر بالحصول على جرعة كبيرة من المتعة".

وأتم: "منظمو البطولة والعمال لا ينامون منذ ثلاثة أشهر تقريبا وهم في عمل متواصل، ونستعد لإبهار العالم، والصالات في منتهى الروعة، والجميع سيتفاجأ من العمل المنجز".