رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخفيض سعر تذكرة حضور مباريات منتخب مصر لليد إلى 75 جنيهًا بدلًا من 150

جماهير بطولة اليد
جماهير بطولة اليد

نجح عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بعد التواصل مع شركة «تذكرتي» المسئولة عن دخول الجماهير لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد للنسخة الـ25  للرجال والتي تستضيفها مصر على صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر في تخفيض قيمة تذكرة حضور مباريات البطولة الإفريقية من 150 جنيها إلى 75 جنيها.

وجاء تحرك عمرو صلاح لتخفيض قيمة التذاكر من أجل زيادة الحضور الجماهيري ودعم المنتخب مصر فى البطولة التي تقام على أرض مصر.

وجه أمين صندوق الاتحاد اليد الشكر إلى شركة تذكرتي، بعد الاستجابة لطلب الاتحاد لتخفيض سعر التذكرة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة كان أعلنت عن الحضور الجماهير، وسيكون الحد الأقصى لحضور الجمهور في صالة حسن مصطفى 4500 مشجع، وفي صالة أكتوبر الدولية 2000 مشجع.

وتتواصل اليوم منافسات اليوم الثاني لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد رقم 25 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 يوليو حتى 18 من الشهر نفسه.

ويلعب منتخب زامبيا ضد الكونغو الديموقراطية الساعة الثالثة عصرا ضمن المجموعة الرابعة، فيما يصطدم السنغال بأنجولا الساعة الخامسة والنصف مساء ضمن المجموعة الرابعة، ويلعب الجزائر ضد غينيا في الخامسة والنصف مساء ضمن المجموعة الثانية  ، ويواجه نيجيريا منتخب الرأس الأخضر الساعة الثامنة مساء ضمن المجموعة الثالثة.

فيما يلتقي المغرب نظيره الكاميرون الساعة الثامنة ضمن المجموعة الأولى التي تضم مصر.

ويشارك في البطولة 13 منتخبا بعد اعتذار منتخب كينيا، تم تقسيم المنتخبات إلى 4 مجموعات حسب القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - المغرب - الكاميرون.

المجموعة الثانية: الجزائر - الجابون - غينيا..

المجموعة الثالثة: تونس - الرأس الأخضر - نيجيريا.

المجموعة الرابعة: أنجولا - الكونغو الديمقراطية - السنغال - زامبيا.