رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. «رودريجو» يمدد تعاقده مع مانشستر سيتى حتى 2027

تمديد عقد رودريجو
تمديد عقد رودريجو مع مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني «رودريجو» لمدة ثلاث سنوات، حتي يونيو 2027، وحسبما ذكر النادي في بيان رسمي.
وخاض لاعب الوسط الإسباني، منذ انضمامه للسيتي في صيف 2019، 151 مباراة في المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق، سجل خلالها 13 هدفًا، وخاض 33 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا.
من جانبه، عبر رودريجو، عن سعادته الكبيرة بتمديد تعاقده مع «مان سيتي»، مشيرًا إلى أن انضمامه إلى صفوف حامل لقب الدوري الإنجليزي، كان أفضل قرار اتخذه في مسيرته الكروية.
وأكد النجم الإسباني، أنه أحب الفترة التي قضاها في «سيتي» ويشعر بأنه أفضل مكان بالنسبة له لمواصلة تطوير لعبته.
وقال رودريجو في في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الانضمام إلى «سيتي» في عام 2019 هو أفضل قرار اتخذته في مسيرتي المهنية. لقد أحببت كل ثانية. لقد كان المشجعون رائعين معي، وأشعر بأنني مدعوم تمامًا من النادي والمدير يدفعني كل يوم".
وتابع: "لقد تحسنت كثيرًا كلاعب، وأود أن أشكر بيب وجميع العاملين في الغرف الخلفية على مساعدتهم. إنهم ملتزمون تمامًا بمساعدتي لأصبح أفضل لاعب يمكن أن أكون، وأنا أقدر عملهم الشاق".
وواصل رودريجو حديثه: "لقد كنا ناجحين للغاية منذ أن جئت إلى هنا، وهو أمر يجعلني فخورًا للغاية. ولكن لكي أكون صادقًا، فقد جعلني هذا النجاح أكثر جوعًا لي. بمجرد أن تبدأ بالفوز بألقاب كبيرة، لا تريد التوقف".
وأضاف: "أشعر أن مانشستر سيتي قدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب ولهذا السبب أنا سعيد جدًا للبقاء هنا لفترة أطول".