رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يتحدى الغيابات فى مواجهة طلائع الجيش وعينه على قمة الدورى

بيراميدز فاز في اخر
بيراميدز فاز في اخر مباريته على إنبي

يحل بيراميدز ضيفا على فريق طلائع الجيش في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

بيراميدز يجتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز السادس برصيد 36 نقطة وتمثل المباراة أهمية كبيرة لبيراميدز الذي ينافس بقوة على الفوز بالدوري.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري وبعد 16 مباراة متتالية دون هزيمة في الدوري والكأس خسر أمام السويس وخرج من دورالـ16 في بطولة كأس مصر لكنه احتفظ بسجله خاليا من الهزائم في آخر 15 مباراة ببطولة الدوري ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية تؤكد أنه يجيد اللعب مع الكبار حيث سبق له الفوز على الزمالك والتعادل مع الأهلي.

على الجانب الآخر حقق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري على المصري وإيسترن كومباني وإنبي كما فاز على سيراميكا كليوباترا في دورالـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى للفوز واحتلال القمة إذا خسر الزمالك أمام المقاولون.

قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى المصرى 

اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وأيمن منصور وأسامة جلال وأحمد توفيق ومحمد حمدي وحسين السيد ونبيل عماد دونجا وهشام محمد وإبراهيم توريه ووليد الكرتي وعبدالله مجدي ومحمود صابر وعبدالله السعيد ومحمد صادق وإيريك تراوري ورمضان صبحي وفخري لاكاي ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف.

وشهدت القائمة عودة شريف إكرامي بينما يغيب أحمد سامي وعلي جبر وأحمد فتحي للإيقاف لحصول كل منهم على ثلاثة إنذارات وعمر جابر وإسلام عيسى وإبراهيم عادل بسبب الإصابة والمهدي سليمان ومحمود وادي لأسباب فنية.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده أحمد توفيق طلب وعمران فريج ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.

 

يهمك ايضا..